شكر وعرفان.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي به تتم الصالحات…

قلت سابقاً، أني وقعت على هذا المنتدى برمية من غير رام، ويا ليت وقوعي عليه كان قديماً .

لم يرشدني أحد إليه، ولم يكن له دعاية، ففسرت الأمر، ووجدت أن الموقع لا يحتاج لدعاية، ولا وصاية، وهو بهذا العدد الضخم من الأعضاء، لم يكن المنتدى بحاجة لأحدهم؛ يتملقه ليدعم وجود المنتدى بين هذا البحر المتلاطم من المواقع ـ والتي هي في حقيقة ثلثيها سراب يحسبة الضمآن ماءا … فلا هو ظفر بالماء، ولا نجا من الإثم في تلك الأشباح الهائمة، والله المستعان ـ فصنع الرجال هذا الموقع ونجحوا .

هذا المنتدى بتخصصه، أراه فريداً كالعقد الفريد، تنتقل فيه من قسم إلى قسم، وكأنك تنتقل من الزمردة إلى الياقوتة ثم إلى الجوهرة ثم العسجدة ثم اللؤلؤة…وهلم جرا، إلى أن يكتمل العقد، فهو موسوعي في مادته، غزير في تنوعه، ومنفرد يغرد خارج السرب بتميزه.

تنهل منه بدون كلل أو ملل، حتى إذا نال منه الأعضاء ما أروى الغليل، وأشفى الصدور، نكسَ أعضاءه إلى الاستراحة ليأخذوا منه دواء القلوب، من قال الله وقال الرسول، أو ما هو عام نافع، فيتداول الأعضاء بينهم المنتدى وكأنهم يتداولون كتاباً نفيساً لا نظير له .

وقد يجد البعض في الأقسام عرض السؤال المطروح من الأعضاء بسيطاً جداً؛ إلا أنه في الحقيقة عميق المعنى، بعيد المرمى، ومصيب في تحديد المعضلة، فليس الشاهد كالغائب، ثم يأتي الجواب من المشرفين والخبراء شافياً، دقيقاً بتشخيصه، واصفاً الدواء للداء، بكل مهنية واحتراف، وكأنه الطبيب الجراح المتمرس بمهنته، لا يخالجه شك في وصفه وحله، بل… إن أحد الخبراء أدهشني!( ما شاء الله) بطلبه من سائل، إرسال صوت العطل ليشخص العله، ويشفي صدره، وهذه والله عجيبة لا يتقولها إلا ماهر أمثاله قليل، ويغبطه على علمه كثير!.

أشكر الإدارة الكريمة، وأشكر كل مشرف وخبير هنا، على نشر العلم وعدم كتمانه، رجاء الأجر، فبارك الله فيكم، وفي الأعضاء الكرام على هذا الجهد المبارك، والعمل الدؤوب الذي لا ينقطع، وأشكر صاحب الموضوع، على بعد نظره، في إنزال الناس منازلهم، وبيان دورهم وجهدهم في خدمة هذا الموقع ورواده.

أسأل الله العلي القدير، أن يجزل لكم المثوبة، ولا يحرمكم الأجر، لقاء نصحكم المسلمين، وسعيكم في بذل الخير لهم، وهذا لا يكون والله إلا من أصحاب النفوس الطيبة، والفطرة السليمة.

والحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s