من أشهر جامعي مرسيدس بنز.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين والتابعين لهم إلى يوم الدين…آمين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الأخ الكريم اليهلي … رجل ليس بغريب عن المنتدى، فهو عضو فيه ومشرف بالمنتدى سطرَّ في صفحاته مواضيع هامة وثابته يرجع لها الكثير من الأعضاء.

إنه الأخ اليهلي الإبن البار لدولة الإمارات العربية المتحدة، عرفته في العام ( 1435 هـ) الموافق ( 2013 م) فوجدت فيه شاباً كريماً ينتسب إلى أسرة كريمة بالإمارات، يغمر ضيفه وداً وكرماً، ويسعى حب مرسيدس بنز بين جنبيه، ويطارد النادر منها قوة ولوناً ونوعاً، فلا تذكر مرسيدس بنز في الامارات إلا ويتبادر إلى الذهن محبها الأول إبن الإمارات العربية اليهلي رعاه الله…!

فمنذ الطفوله انغرس نصل حب السيارات في فؤاده، وفي ريعان شبابه جمع في داخل صدره شيئان لا ثالث لهما بعد حب الله ورسوله ووالديه ألا وهما : الإمارات ومرسيدس بنز .

تغذى هذا الحب والعشق منذ الصغر وكبر معه لا يفارقه فجمع منها ما شاء الله فكانت مرسيدس في جانب من صدره وكانت الإمارات في جانب آخر …!

وقطعاً لا يعلو شيء في صدره بعد حب الله ورسوله ووطنه ووالديه، ولكنه وجد حيزاً فارغاً في صدره فأختارأن يملأه حباً لمرسيدس بنز، وعلى رأس أولويات هذا التعلق اختار أعظم ما صنعت الشركة وهي فئتي: W126/W140.

وهنا إذ أسجل أمامكم علو كعب هذا الرجل في خلقه وكرمه سأسجل أيضاً موافقته على نقل روابط الموقعين لمنتدى مرسيدس وبنزالعرب، وسيرى الأعضاء دلائل عشقه لمرسيدس بنز، فهي واضحه بينه جليه لا تخفَ على أحد، وتدل على رابطٍ وتلاحمٍ وحبٍ كبير من الوريد إلى الوريد لروائع شركة مرسيدس بنز، وسيشاهد الجميع مقدار اهتمامه لهذه التحفه الجميلة النادرة التي يملكها.

والأن … أستأذن إدارة المنتدى الكريمة في كتابة الموضوع، وسأدع لكم تصفح الموقع فالصور أغنى من الكلام…!

الروابط :

http://https://www.youtube.com/user/alyehliAMG/videos

 

معرض اليهلي.

 

 

تحية تشبهكم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.