أين أساتذتنا في منتدى مرسيدس بنز العرب …؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ما بال النجوم تختفي الواحد تلو الآخر ؟!!

أين الباشمهندس (وطن) والدكتور (لعل وعسى) أين الأستاذ (الوجيه 560) وآخرين ُكثر لا يسع المقام لحصرهم كلهم هنا، كانوا شموعاً تضئ طريق مرسيدس بنز ؟!! وشجرة يستظل تحت فيئها الأعضاء ؟

كتبوا بأحرف من ذهب على جداريات منتدى مرسيدس بنز لوحات خالدة لا يمحوها الدهر، كتبوا العلم وأشاروا بالنصح، وجعلوا من المنتدى وطناً نسكن فيه كل ليل حتى الصباح، أضاء وهجهم جنبات أقسام المنتدى كله، وجعلوا من حروفهم على المنتدى قافية شعرية يترنم عليها الأعضاء صباح مساء.

إقترن طرحهم للمواضيع في المنتدى بالقوة والجمال في السرد وغزارة العلم والمعرفة…فأين ذهبوا ؟!!

كانت حروفهم وكلماتهم بالمنتدى كماء على الأرض اليباب … زرعوا على المنتدى بذور المنتهى من العلم وشيئاّ كثيراً من الحب والجمال بين ثنايا كلماتهم ..!

كانوا في المنتدى كمدخل المدينة، وموضع الخطوة الأولى بالمنتدى يسلكها ويتقفى أثرها الأعضاء خشية التيه في الطريق…!

غرسوا مواضيع هنا وردوداً هناك، تظهر في كل مكان من المنتدى وكأنها زروع جنات في الأرض لا تنقطع مروجها وأنهارها على مد البصر…!

كانت أقلامهم بالمنتدى كوطن في مساء لا ينام يسهر الليل بطوله، ويحملون مصابيحهم من بيت إلى بيت ليشكلوا من النور والحرف سفراً هائلًا من العلم لا ينقطع …!

كلماتهم القديمة جديدة، وحروفهم المحفورة على جداريات المنتدى كماء الذهب حمل جودة الفكر، وسمت الإبداع طيلة أيامهم … فملكوا آليات قلوبنا وآليات أرواحنا بحروفهم، فأين هم …؟!

أين هم ؟!
هل يعودون …؟!

تحية تشبهكم .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.